الاهلي المصري بطل السوبر الافريقي - : نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما.

وكان الأهلي توج بالسوبر الإفريقي في شهر . وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية. حقق نادي الزمالك لقب السوبر الأفريقي لكرة اليد مساء الجمعة على حساب الأهلي. صدمة كبيرة يعيشها فريق الرجاء المغربي (بطل الكونفدرالية) قبل مواجهة الأهلي (بطل دوري أبطال إفريقيا) على لقب كأس السوبر الإفريقي لموسم . توج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي لكرة اليد على حساب مواطنه الأهلي بعد مباراة مثيرة رسمت صورة .

وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية.
from img.youm7.com
توج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي لكرة اليد على حساب مواطنه الأهلي بعد مباراة مثيرة رسمت صورة . وكان الأهلي توج بالسوبر الإفريقي في شهر . نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما. قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة السوبر الإفريقي التي كانت مقررة بين الرجاء الرياضي والأهلي المصري في 24 من شهر شتنبر . صدمة كبيرة يعيشها فريق الرجاء المغربي (بطل الكونفدرالية) قبل مواجهة الأهلي (بطل دوري أبطال إفريقيا) على لقب كأس السوبر الإفريقي لموسم . الزمالك بطل السوبر لكرة اليد (الاتحاد المصري لكرة اليد) . وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 57 . وأقر الاتحاد الافريقي (كاف) البطولة في العام المذكور علي غرار بطولة كأس السوبر الأوروبي، التي تجمع بين بطل أبطال الدوري وبطل أبطال الكأس، والتي غير الكاف اسمها .

صدمة كبيرة يعيشها فريق الرجاء المغربي (بطل الكونفدرالية) قبل مواجهة الأهلي (بطل دوري أبطال إفريقيا) على لقب كأس السوبر الإفريقي لموسم .

وأقر الاتحاد الافريقي (كاف) البطولة في العام المذكور علي غرار بطولة كأس السوبر الأوروبي، التي تجمع بين بطل أبطال الدوري وبطل أبطال الكأس، والتي غير الكاف اسمها . الزمالك بطل السوبر لكرة اليد (الاتحاد المصري لكرة اليد) . توج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي لكرة اليد على حساب مواطنه الأهلي بعد مباراة مثيرة رسمت صورة . والنادي الفائز بكأس الكونفيدرالية الأفريقية لتحديد بطل أبطال القارة. صدمة كبيرة يعيشها فريق الرجاء المغربي (بطل الكونفدرالية) قبل مواجهة الأهلي (بطل دوري أبطال إفريقيا) على لقب كأس السوبر الإفريقي لموسم . حقق نادي الزمالك لقب السوبر الأفريقي لكرة اليد مساء الجمعة على حساب الأهلي. نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما. وكان الأهلي توج بالسوبر الإفريقي في شهر . وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 57 . وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية. الزمالك بطل كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد. قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة السوبر الإفريقي التي كانت مقررة بين الرجاء الرياضي والأهلي المصري في 24 من شهر شتنبر .

وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 57 . نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما. توج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي لكرة اليد على حساب مواطنه الأهلي بعد مباراة مثيرة رسمت صورة . والنادي الفائز بكأس الكونفيدرالية الأفريقية لتحديد بطل أبطال القارة. حقق نادي الزمالك لقب السوبر الأفريقي لكرة اليد مساء الجمعة على حساب الأهلي.

نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما.
from img.youm7.com
وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 57 . الزمالك بطل كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد. صدمة كبيرة يعيشها فريق الرجاء المغربي (بطل الكونفدرالية) قبل مواجهة الأهلي (بطل دوري أبطال إفريقيا) على لقب كأس السوبر الإفريقي لموسم . نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما. وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية. توج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي لكرة اليد على حساب مواطنه الأهلي بعد مباراة مثيرة رسمت صورة . وكان الأهلي توج بالسوبر الإفريقي في شهر . وأقر الاتحاد الافريقي (كاف) البطولة في العام المذكور علي غرار بطولة كأس السوبر الأوروبي، التي تجمع بين بطل أبطال الدوري وبطل أبطال الكأس، والتي غير الكاف اسمها .

الزمالك بطل كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد.

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة السوبر الإفريقي التي كانت مقررة بين الرجاء الرياضي والأهلي المصري في 24 من شهر شتنبر . الزمالك بطل السوبر لكرة اليد (الاتحاد المصري لكرة اليد) . وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 57 . نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما. والنادي الفائز بكأس الكونفيدرالية الأفريقية لتحديد بطل أبطال القارة. توج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي لكرة اليد على حساب مواطنه الأهلي بعد مباراة مثيرة رسمت صورة . وكان الأهلي توج بالسوبر الإفريقي في شهر . وأقر الاتحاد الافريقي (كاف) البطولة في العام المذكور علي غرار بطولة كأس السوبر الأوروبي، التي تجمع بين بطل أبطال الدوري وبطل أبطال الكأس، والتي غير الكاف اسمها . وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية. الزمالك بطل كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد. حقق نادي الزمالك لقب السوبر الأفريقي لكرة اليد مساء الجمعة على حساب الأهلي. صدمة كبيرة يعيشها فريق الرجاء المغربي (بطل الكونفدرالية) قبل مواجهة الأهلي (بطل دوري أبطال إفريقيا) على لقب كأس السوبر الإفريقي لموسم .

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة السوبر الإفريقي التي كانت مقررة بين الرجاء الرياضي والأهلي المصري في 24 من شهر شتنبر . وكان الأهلي توج بالسوبر الإفريقي في شهر . نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما. وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 57 . الزمالك بطل السوبر لكرة اليد (الاتحاد المصري لكرة اليد) .

توج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي لكرة اليد على حساب مواطنه الأهلي بعد مباراة مثيرة رسمت صورة .
from media.dotmsr.com
وكان الأهلي توج بالسوبر الإفريقي في شهر . وأقر الاتحاد الافريقي (كاف) البطولة في العام المذكور علي غرار بطولة كأس السوبر الأوروبي، التي تجمع بين بطل أبطال الدوري وبطل أبطال الكأس، والتي غير الكاف اسمها . الزمالك بطل السوبر لكرة اليد (الاتحاد المصري لكرة اليد) . وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية. صدمة كبيرة يعيشها فريق الرجاء المغربي (بطل الكونفدرالية) قبل مواجهة الأهلي (بطل دوري أبطال إفريقيا) على لقب كأس السوبر الإفريقي لموسم . والنادي الفائز بكأس الكونفيدرالية الأفريقية لتحديد بطل أبطال القارة. وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 57 . نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما.

الزمالك بطل السوبر لكرة اليد (الاتحاد المصري لكرة اليد) .

وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 57 . الزمالك بطل السوبر لكرة اليد (الاتحاد المصري لكرة اليد) . والنادي الفائز بكأس الكونفيدرالية الأفريقية لتحديد بطل أبطال القارة. الزمالك بطل كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد. وكان الأهلي توج بالسوبر الإفريقي في شهر . وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية. قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة السوبر الإفريقي التي كانت مقررة بين الرجاء الرياضي والأهلي المصري في 24 من شهر شتنبر . نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما. صدمة كبيرة يعيشها فريق الرجاء المغربي (بطل الكونفدرالية) قبل مواجهة الأهلي (بطل دوري أبطال إفريقيا) على لقب كأس السوبر الإفريقي لموسم . حقق نادي الزمالك لقب السوبر الأفريقي لكرة اليد مساء الجمعة على حساب الأهلي. توج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي لكرة اليد على حساب مواطنه الأهلي بعد مباراة مثيرة رسمت صورة . وأقر الاتحاد الافريقي (كاف) البطولة في العام المذكور علي غرار بطولة كأس السوبر الأوروبي، التي تجمع بين بطل أبطال الدوري وبطل أبطال الكأس، والتي غير الكاف اسمها .

الاهلي المصري بطل السوبر الافريقي - : نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما.. نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما. قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة السوبر الإفريقي التي كانت مقررة بين الرجاء الرياضي والأهلي المصري في 24 من شهر شتنبر . الزمالك بطل السوبر لكرة اليد (الاتحاد المصري لكرة اليد) . صدمة كبيرة يعيشها فريق الرجاء المغربي (بطل الكونفدرالية) قبل مواجهة الأهلي (بطل دوري أبطال إفريقيا) على لقب كأس السوبر الإفريقي لموسم . توج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي لكرة اليد على حساب مواطنه الأهلي بعد مباراة مثيرة رسمت صورة .

صدمة كبيرة يعيشها فريق الرجاء المغربي (بطل الكونفدرالية) قبل مواجهة الأهلي (بطل دوري أبطال إفريقيا) على لقب كأس السوبر الإفريقي لموسم  الاهلي المصري. والنادي الفائز بكأس الكونفيدرالية الأفريقية لتحديد بطل أبطال القارة.